نظام تمرير حركة الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت من خلال الإصدار الرابع

  • لمحة عن الإصدار

وسيط تمرير حركة الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت من خلال الإصدار الرابع بالهيئة هو مصدر مفتوح لوسيط/خادم الإصدار السادس.

تسمح معظم أجهزة المستخدم النهائي بتمكين الإصدار السادس، ولكن في بعض الأحيان لا يقوم مقدم الخدمة بتوفير دعم الإصدار للمستخدم النهائي. وفي هذه الحالة، يحتاج المستخدمون النهائيون إلى تمرير بيانات الإصدار السادس عبر اتصالات الإصدار الرابع لديهم. ويهدف المشروع لإنشاء وسيط تمرير متوافق مع أجهزة عميل بروتوكول TSP الحالية، حيث بدأ ذلك في يوليو/أغسطس 2010. وفي ذلك الوقت لم تكن هناك حلول مفتوحة المصدر لخوادم تمرير بيانات الإصدار السادس، وكانت هناك قيود على الحلول التجارية. ويهدف مشروع الهيئة لإنشاء وسيط التمرير هذا لتحقيق الحد الأدنى من النفقات على التكوين، ودعم المصادقة، ومسارات التمرير الثابتة، وتخصيص البادئات الثابتة وما إلى ذلك، مع تصميم سريع ومتوافق وقابل للتوسعة.

  • التصميم

يستند هذا المنتج إلى بروتوكول إعداد مسار تمرير البيانات (‎TSP)، والذي يستخدم معايير إنشاء المسار بين العميل وخادم الوسيط. لمزيد من التفاصيل يُرجى الرجوع إلى المتطلبات (RFC 5572) من خلال الرابط (http://tools.ietf.org/html/rfc5572).

تحميل نظام تمرير بيانات الإصدار السادس

يُرجى النقر هنا للتحميل.

 

التسجيل للحصول على حساب نظام تمرير بيانات الإصدار السادس (فقط لمستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية)

تقدم الهيئة لمستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية نظام تمرير بيانات الإصدار السادس من خلال خادم مخصص لهذا الغرض لديها. انقر هنا لإنشاء حسابك.